إلى الزوار الكـــرام ..


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحباً بكل الضيوف في مدونتي، التي أتمناها أن تكون شجرة ظليلة يتفيأ ظلها المبحرون في عالم النت، فإذا استمتعوا بظلها ترحموا على غارسها. كما أتمناها أن تكون عيناً سلسبيلاً لا ينضب معينه يعب منه كل مار عليها ، فإذا أشبعوا عطشهم قالوا : " الله يرحم الوالدين " .. فمرحباً لنفيد ونستفيد

بحث مخصص

بحث المكتبة الإلكترونية المميزة


الأحد، 21 أغسطس 2011

كوكتيل २०००



كوكتيل २०००



سلسلة كوكتيل 2000 هي بلا أدنى شك أحب السلاسل الى قلب مؤلفها، الدكتور نبيل فاروق، وليس باعترافه هو شخصياً فحسب، بل وربما باعتراف شريحة أخرى واسعة من قرائه أيضاً.

ولا عجب في ذلك، خصوصاً وإذا ما نظرنا الى محتوى السلسلة نفسها، والتي مزج الكاتب بها في كتاب واحد ما بين قصص المخابرات والحركة، وقصص الخيال العلمي، والقصص الرومانسية والدرامية، والقصص القصيرة أو تلك التي تمتد على أجزاء عدة. وكل هذه القصص وإن اختلفت في مضمونها إلا أنها اشتركت في أسلوب الدكتور نبيل فاروق المبهر وقدرته غير الاعتيادية على الكتابة بشتى الألوان وبنفس المهارة والإبداع، فنجحت السلسلة بجذب كافة عشاق القراءة الى كتاب واحد بغض النظر عن أذواقهم واهتماماتهم.

وبرغم شغف الدكتور نبيل فاروق وقرائه بمواضيع الخيال العلمي في السلسلة، لم يهمل الكاتب أبداً التطرق لمناقشة بعض المظاهر والمشاكل الاجتماعية في مجتمعاتنا الشرقية، ولعل أهمها وأشهرها كان موضوع (المرأة مشكلة صنعها الرجل) والذي امتد النقاش فيه على مدى أكثر من عدد، وشارك الكاتب في الحوار مع العشرات من القراء الذين أرسلوا اليه آراءهم فنشر أفضلها أسلوباً على صفحات السلسلة.

التحميل

http://www.4shared.com/folder/fMZ8ARB1/_2000.html

ليست هناك تعليقات:

Twitter Followers, YouTube Subscribers, Website Hits,Facebook Likes